اعلان

فعاليات رابع أيام معرض الكتاب.. أمسية شعرية وندوات عن البابا شنودة وصلاح جاهين

معرض الكتاب
معرض الكتاب

قال محمد جمال مراسل «القاهرة الإخبارية»، إنّ معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، شهد في يومه الرابع العديد من الفعاليات الثقافية والشعرية والفنية، لافتا إلى أنّ المعرض استقبل الجمهور صباح اليوم، لحضور الكثير من الفعاليات الثقافية والأمسيات الشعرية التي تقام على هامش المعرض.

أمسية شعرية أردنية

وخلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة 'القاهرة الإخبارية'، أكد جمال أنّ اليوم شهد ندوات عديدة في معرض الكتاب، منها ندوة عن طه حسين أديبًا، وأخرى عن صلاح جاهين، وندوة عن المناخ، وندوة للكاتب بهاء طاهر، وأخرى عن صناعة المحتوى الرقمي، وندوة عن البابا شنودة الثالث، وندوة سيرة وطن، إضافة إلى أمسية شعرية أردنية يشارك فيها العديد من الشعراء.

فعاليات رابع أيام معرض الكتاب

وأشار جمال إلى أنّ العديد من المواطنين حرصوا على الحضور للمعرض، حيث شارك فيه 1047 ناشرًا من 53 دولة حول العالم لعرض ما لديهم من كتب.

وفي وقت سابق احتفى جناح الأزهر الشريف ، بالتعاون مع مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، في إطار أنشطته الفنية، بالطلاب الموهوبين والمبدعين من ذوي الهمم، ضمن فريق الأزهر الدولي لدعم الابتكار والإبداع، وذلك في إطار مبادرة 'كلنا واحد' لدعم ذوي الهمم الموهوبين للعام الثاني على التوالي داخل جناح الأزهر الشريف بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط