اعلان

تحذير مهم لـ المواطنين بشأن تداول وبيع الذهب في الأسواق.. فيديو

سعر الذهب
سعر الذهب
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، عن حقيقة انتشار سبائك ذهب مزيفة في الأسواق، مؤكدا أنه لا صحة لما تردد بأن سبائك الذهب المتواجدة فى الأسواق مغشوشة.

ناجي فرج: لا يمكن تقليد الدمغة الرسمية على سبائك الذهب

وقال الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، خلال ماخلة هاتفية لـ برنامج 'مساء دي إم سي' تقديم الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع عبر قناة 'دي إم سي': 'لا يمكن تقليد الدمغة الرسمية على سبائك الذهب'، موضحا: 'الدمغات الحكومية مميزة وغير قابلة للتقليد وواضحة تماما، ومدون عليها العيار، ولا يوجد أزمة طالما مختومة بختم الحكومة'.

وأضاف مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب: 'هناك رقابة مشددة على الأسواق، وكل ما تردد عار تماما من الصحة'، مؤكدا: 'لا يمكن تقليد الدمغة الرسمية على سبائك الذهب'.

ونصح الدكتور ناجى فرج المواطنين، قائلا: 'على المواطن عند الشراء أن يشتري السبائك أو المشغولات المدموغة في مصلحة الدمغة والموازين لأنها مختمومة بالأختام الرسمية وهى آمنة تماما، وأن يشتري من مكان معتمد بفاتورة معتمدة رسمية'.

وحذرالدكتور ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، من الشراء أون لاين، قائلا: 'من يشترى سبائك ذهبية على الأون لاين هو مسئول ويتحمل نتيجة اختياره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً