اعلان

أسامة ربيع: قناة السويس حققت أكبر عائد في تاريخها الشهر الماضي

أسامة ربيع
أسامة ربيع
كتب : أهل مصر

كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عوائد قناة السويس خلال السنة الماضية؛ مشيرا إلى أن إن متوسط مرور السفن ارتفع إلى 70 سفينة تمر بشكل يومي عبر القناة.

قناة السويس حققت أكبر عائد في تاريخها

وأضاف 'ربيع'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، أن القناة الجديدة ارتفعت بأرباح القناة بأكثر من 47%؛ حي وصلت أرباع الشهر الماضي إلى 802 مليون دولار، وهو أكبر عائد في تاريخ القناة.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن القناة في تطوير مستمر وفق تطلعات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه يتم تطور 40 كيلو في الجنوب، وتزيد الأعماق، وهذا من شأنه أن يساهم في استقبال المزيد من السفن الفترة المقبلة.

وشارك وليد جمال الدين، باجتماعات اللجنة برئاسة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وبيتر سيارتو، وزير الخارجية والتجارة المجري، وحسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، ويحيى الواثق بالله، رئيس جهاز التمثيل التجاري، والدكتور إمري فايكي ، رئيس مجموعة الصداقة المصرية المجرية، ورياض مابولسي، رئيس مجلس الأعمال المصري المجري، والسفير أوندراش إيرماكوفاتشي، سفير المجر بالقاهرة، وعدد من مسئولي الحكومة المجرية والقطاع الخاص.

وذلك لبحث جهود تعزيز العلاقات المصرية المجرية المشتركة، في إطار فعاليات اللجنة المصرية المجرية الرابعة المشتركة للتعاون الاقتصادي والعملي والفني، المنعقدة حالياً ببودابست عاصمة المجر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم