اعلان
اعلان

أسامة ربيع: التشكيك في قناة السويس بدأ من تأميمها.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيًا

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

استنكر الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، كل ما يثار من شائعات حول قناة السويس، لاسيما فيما يتعلق ببيع القناة أو ما شابه ذلك، قائلا: 'أي مكان ناجح في مصر لازم يكون فيه تشكيك، وهدف من يروج ذلك هو جعل الناس محبطة وبعيدة عن الأخبار الجيدة، رغم أننا حققنا في شهر يناير أعلى إيراد بواقع 802 مليون دولار.. فكيف يتركوا المصريين يفرحون؟!'.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'حضرة المواطن' مع الإعلامي 'سيد علي'، عبر قناة 'الحدث اليوم'، أكد ربيع أن قناة السويس قناة مصرية ومن يعمل بها مصريون، وكل شهر تحقق إيرادات أعلى مما سبق، ويتابع ذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي يوميا، كما يتم باستمرار تطوير القناة وأسطولها البحري ومشروعاتها، مردفا: 'التشكيك في قناة السويس بدأ تأميمها في عام 1956'.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن إيرادات قناة السويس الكبيرة مسجلة ومثبتة بالأرقام والعالم كله يراها، كما تضاعفت أعداد سفن القناة والحمولات التي تمر من خلالها كل شهر بنسب زيادة كبيرة، وشهد العام الماضي إيرادات بقيمة 8 مليارات دولار.

ملاحقة مروجي الشائعات

واختتم ربيع: 'سنلاحق مروجي الإشاعات حول قناة السويس قضائيا، وهناك أكثر من شخص يروج الشائعات حول القناة، ونحن نجمع معلومات عنهم وسوف نلاحقهم قضائيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو