اعلان

مدير الجودة بـ سايلو فودز: المصنع ينتج أكثر من 300 نوع من المخبوزات (فيديو)

جولة داخل مصنع المخبوزات في سايلو فودز
جولة داخل مصنع المخبوزات في سايلو فودز
كتب : أهل مصر

أكد أحمد حفني، مدير الجودة بمصنع المخبوزات بـ 'سايلو فودز'، أن المصنع يطبق أحدث نظم الجودة، حيث يتم استقبال الخامات وفقًا للمعايير العالمية، ويتم تحليلها قبل الانتاج؛ للتأكد من الجودة والكفاءة اللازمة للإنتاج.

مصنع المخبوزات بـ مدينة سايلو فودز

وقال أحمد حفني، مدير الجودة بمصنع المخبوزات، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، في برنامج 'بالورقة والقلم'، المذاع على قناة 'ten'، إن مصنع المخبوزات ينتج الباتيه والخبز الفينو والكثير من المنتجات الشرقية والغربية، ويتم إنتاج المخبوزات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، مشيرًا إلى أن المصنع يعمل على تدريب العمال بشكل مستمر، من أجل الوصول إلى أعلى مستوى.

وأضاف مدير الجودة بمصنع المخبوزات، أن المصنع يحتوي على أكثر من 220 عاملا، وينتج أكثر من 300 نوع من المخبوزات بنفس المعايير العالمية سواء المخبوزات الشرقية أو الغربية، مشيرًا إلى أن المصنع ينتج شهريًا 420 طنا من المخبوزات المختلفة.

من جانبه، قال إسلام الجوهري، مهندس الجودة بمصنع المخبوزات، إنه ينتمي إلى مركز بدر بمحافظة البحيرة، والتحق بالعمل بعد مروره بسلسلة من الاختبارات، وبعد نجاحه في الاختبارات بدأ في العمل، مشيرًا إلى أن أي شخص يعمل في هذا المصنع لابد أن يمتلك خبرة كبيرة وكفاءة عالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً