اعلان

عمرو بدر مرشح نقابة الصحفيين: مهنة الصحافة في أسوأ أوضاعها وأتمنى عودة النقابة لدورها الحقيقي

عمرو بدر من انتخابات الصحفيين
عمرو بدر من انتخابات الصحفيين

قال الكاتب الصحفي عمرو بدر مرشح تحت السن لمجلس نقابة الصحفيين، إن مهنة الصحافة في أسوأ أوضاعها وأتمنى عودة النقابة لدورها الحقيقي.

وأضاف 'بدر'، في لقاءٍ خاص مع مراسلة جريدة 'أهل مصر'، من داخل النقابة، اليوم السبت، أن المهنة تمر بأسوء أوضاعها في العامين الماضيين تحديدًا، والتي لم تمر بمثلهما منذ سنوات طويلة مضت، خاصة فيما يتعلق بالأجور والحريات الصحفية وتقييدها مرورًا بالتشريعات والخدمات وخلافه.

عمرو بدرعمرو بدر مرشح نقابة الصحفين

وأكد أن الحافز الرئيسي وراء ترشحه لعضوية مجلس النقابة، هو الغياب الكامل لأدوار النقابة الحقيقية في السنوات الماضية، فضلًا عن خبرته وتجربته السابقة حينما كان عضو مجلس نقابة سابق.

وتمنى عمرو بدر أن يكون هناك دور قوي في الانتخابات القادمة لنقل مهنة الصحافة للأمام وعودة النقابة لدورها الحقيقي والفعال الذي غاب السنوات الماضية.

عمرو بدر يتقدم بأوراق ترشحه

تقدّم عمرو بدر، صباح اليوم السبت، بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين 'تحت السن' بانتخابات التجديد النصفي، التي تنعقد في مارس المقبل.

وفتحت نقابة الصحفيين، باب تلقي طلبات الترشح على مقعد نقيب الصحفيين، والتجديد النصفي لعضوية المجلس،صباح اليوم، وحتى الأربعاء 15 فبراير من ذات الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة