اعلان

سمية الخشاب: «لا أعترف بعيد الحب.. ومش لازم نعلق سعادتنا بوجود شخص في حياتنا»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لا تعترف بعيد الحب، وتخصيص يوم بعينه للاحتفال به، لافتة إلى أن الإنسان عندما يحب شخصًا ما، فإنه يحبه ويهتم به في أي وقت.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أكدت الخشاب أن المرأة تحب تلقي الهدايا في أي وقت، قائلة إن تلقيها هدايا في الأيام العادية، أفضل بكثير من تلقيها هدية بمناسبة عيد الحب.

ولفتت إلى أن الحب لا يقتصر على العلاقة بين الرجل والمرأة فقط، مؤكدة أن المرأة بإمكانها أن تحب ذاتها، وتكون ممتنة لها، وتشكر الله طوال الوقت على كل النعم التي أنعم بها عليها.

واستطرد: «مش لازم نعلق سعادتنا وفرحتنا بوجود حد في حياتنا، لو مش موجود أنا أقدر أسعد نفسي وأقدر أحب كل حاجة حواليا ووجودي في الحياة، بقول ده لكل الناس عشان محدش يبقى حاسس بالوحدة».

وأشارت إلى أنها من الممكن أن تشتري لنفسها ملابس جديدة أو عطر أو أي غرض ينقصها في عيد الحب، قائلة إنها شخصية «عقلانية رومانسية».

وذكرت أن العطاء والرومانسية من صفات برج الميزان، متابعة: «أنثى الميزان معطاءة أوي وتحب تسعد الإنسان اللي بتحبه وتتفانى عشان تسعده، وتحقق له استقرار في حياته على حساب نفسها، لكن بمجرد إنها تحس إنه مش بيبادلها أو مفيش نوع من التقدير بتقلب قلبة وحشة»، بحسب وصفها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق