اعلان

في عيد الحب هبة تتبرع لزوجها بفص كبد.. «48 حقنة لكن الكبد انتهى وادمر»

قصة تبرع هبة لزوجها بفص كبد
قصة تبرع هبة لزوجها بفص كبد

عرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'الحب ينتصر.. هبة الجوهري تتبرع لزوجها بفص كبد'.

سلط البرنامج الضوء على إحدى قصص الحب الجميلة في محافظة الشرقية، حيث أثبت أبطال القصة أن الحب لا يقف عند 'حلاوة البدايات'، ولكن 'حلاوة الاستمرار وقت الأزمات'، حيث أثبتت الأيام والظروف الصعبة أن الزوجين أحسنا اختيار بعضهما، وأن بطلا منهم قرر ينقذ الشخص الآخر حتى يستمر معه في الحياة.

قصة علاج فيروس سي

وقال الزوج ويدعى: 'عرفت هبة عن طريق صديقي، وطلبتها من أبوها، وكان متسامحا ومتساهلا، تعبت وعملت مجموعة تحاليل ظهر منها أنني مصاب بفيروس سي، كان دا م 17 سنة، ولم يكن لهذا المرض علاج'.

وقالت هبة: 'عندما أخبرني بذلك، كنا نعيش حياة عادية، لكني بكيت كثيرًا، وأخبرت والدي، وقال لي إن من حقي الاستمرار أو الانفصال، لكنني قررت أن أدعم زوجي'.

وأشار، إلى أنه حصل على 48 حقنة في البطن، لكنها لم تكن ناجحة في علاج الفيروس، ثم حصل على السوفالدي لمدة 3 شهور، لكنه لم يكن مفيدًا، بعد ذلك، حصل على علاج في نهاية المطاف عن طريق الحصول على السوفالدي ونوعين آخرين من الأدوية.

وأكمل: 'اكتشفت أنني شفيت لكن الكبد كان قد دُمر وأصبت بورم في الكبد، وقال لي الأطباء إن الحل الوحيد هو زراعة الكبد، ملقتش حد، إلا مراتي اللي أصرت على التبرع رغم رفضي التام'، وواصلت زوجته: 'عيطت أول ما عرفت إنه محتاج عيطت، وتبرعت له بالكبد، رغم إن أهلنا كانوا معارضين، وإرادة الله كانت فوق كل شيء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً