اعلان

فيديو يرصد الضربة القاضية التي تسببت في وفاة الملاكم رامز حسام

حسام رامز
حسام رامز

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد اللحظات الأخيرة في حياة الملاكم حسام رامز والضربة القاضية التي تسببت في وفاته.

شهدت مستشفى طنطا الجامعي، في محافظة الغربية، الأربعاء الماضي، وفاة ملاكم متأثرًا بإصابته خلال مباراة ختام بطولة الجمهورية للشباب التي يستضيفها نادي السكة الحديد بمدينة طنطا، عقب اعتداء خصمه عليه بالضربة القاضية، ما أصابه بغيبوبة وتم حجزه في الرعاية المركزة.

كان ملاكم دخل في حالة غيبوبة، خلال مباراة ختام بطولة الجمهورية للشباب، التي يستضيفها نادي السكة الحديد، عقب تلقيه ضربات متتالية بـ'القاضية'، من خصمه، حيث نقله على جهاز التنفس إلى مستشفى طنطا الجامعي.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة النجدة طنطا الجامعى، يفيد وصول اللاعب 'رامز حسام'، 17عاما، لمستشفى طنطا الجامعي، في حالة إعياء تام، عقب مباراة النهائي للملاكمة ببطولة الشباب المقامة على أرض نادي السكة الحديد بطنطا.

على الفور انتقل فريق المباحث الجنائية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث القسم، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وأن اللاعب كان في مباراة أمام خصمه علي محمد والذي أنهى المباراة بالضربة القاضية، مما أدى إلى حدوث أعراض مفاجئة ونقله إلى المستشفى.

واتهمت أسرة اللاعب رامز حسام الاتحاد العام للملاكمة بالتقصير لعدم وجود فريق طبي متخصص أثناء إقامة المباراة.

وحرص الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، على توضيح كافة الملابسات الخاصة بوفاة لاعب الملاكمة المصري رامز حسام لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي للملاكمة بعد إصابته في بطولة الجمهورية للملاكمة التي أقيمت بنادي السكة الحديد بطنطا لمواليد 2006.

وفاة اللاعب رامز حسام

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'آخر النهار' مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية 'النهار'، قال إن رامز حسام خرج من المباراة وهو بكامل صحته، وبعد نصف ساعة من انتهاء المباراة تم إبلاغ الجهاز الطبي بشعور اللاعب رامز حسام بالإعياء، ولهذا تم نقله إلى المستشفى العسكري على الفور، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تم تشخيصه بنزيف حاد في المخ.

وفاة لاعب الملاكمة رامز حسام

وأضاف أنه فور تشخيصه من قبل الأطباء بنزيف في المخ خضع مباشرة لعملية جراحية فورية لوقف النزيف التي استمرت لأكثر من ست ساعات متواصلة، وبعد انتهاء الجراحة تم نقله إلى غرفة الرعاية المركزة لاستكمال العلاج ولكن استرد الله وديعته في الصباح الباكر اليوم.

وأشار إلى أن الاتحاد المصري للملاكمة فعل كل ما بوسعه من أجل رعاية هذا اللاعب وإنقاذه، حيث تم تجهيز طائرة خاصة له من أجل نقله إلى الخارج إذا استدعى الأمر في أي وقت، كما تم الاستعانة بطبيب مخ وأعصاب للاطلاع على حالة اللاعب رامز حسام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً