اعلان

المجمعات الإستهلاكية: كل السلع متوفرة السكر بـ10 والزيت بـ25 جنيه

المجمعات الاستهلاكية
المجمعات الاستهلاكية

قال محمد أبو مندور رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إنه جرى افتتاح معرض أهلا رمضان الأساسي في منطقة الطالبية فيصل، وجاري افتتاح المعرض في مدينة نصر.

وأضاف 'أبو مندور'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الإثنين، أنه هناك 313 فرعا تابعة لشركة النيل موجود فيها جزء مخصص لـ أهلا رمضان، وجرى افتتاح 150 فرعًا منهم في القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى مشروع جمعيتي بواقع 512 منفذا، حيث تم بالفعل إمداد 221 فرعاً منهم على مستوى القاهرة والجيزة.

أسعار السلع في معارض أهلًا رمضان

وأوضح أنه هناك أيضا 42 سيارة متنقلة تم إمداد 18 فرعًا منهم حتى الآن بسلع معرض أهلا رمضان، حيث يتراوح سعر الزيت بـ35 جنيه والسكر بـ14.5 جنيه والأرز بـ14.5 جنيه، ، بالإضافة إلى سلع أخرى عليها تخفيضات ما بين 20% إلى 30%، والبضاعة متاحة حتى نهاية شهر رمضان.

وتابع رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية: 'هذا بخلاف ما يتم منحه يوميا للمواطنين من السلع التموينية مثل السكر بـ10.5 جنيه والأرز بـ10.5 جنيه، والزيت بـ25 جنيه ومتوفر في كل الفروع'، مؤكدًا أن جميع سلع أهلا رمضان والحصص التموينية متاحة في كل الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي