اعلان

الأسعار لم ترتفع سوى 2 جنيه.. رئيس "شعبة الأرز: «اللي عايز أي كمية يشتريها»

ضبط 5 محال لبيع الأرز بازيد من التسعيرة
ضبط 5 محال لبيع الأرز بازيد من التسعيرة

قال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إن الأرز تم توفيره في كل المحافظات، وكان متوفر طبيعي وبعض الهايبر ماركت كانت لا تضع الأرز بسبب عدم رضاها ورفضه التسعيرة الاسترشادية، متابعًا: 'الحمد لله الهايبر وضعت الأرز على الأرفف وأصبح بكميات كبيرة واللي عايز أي كمية ياخدها بأسعار مناسبة'.

وأضاف 'شحاتة' خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، والمُذاع عبر فضائية الأولى المصرية، اليوم الثلاثاء، أن الدولة تعمل على توفير كميات كبيرة من الأرز الأبيض خلال الفترة المقبلة، والأرز المستورد سوف يصل في بداية شهر مارس القادم، والذي بدوره سيعمل على ثبات الأسعار.

 

شعبة الأرز تحذر أصحاب السوبر ماركت

وأكد رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات أن يوجد فائض من الأرز، متابعًا: 'الأسعار الحالية مناسبة ولم ترتفع سوى 2 جنيهًا ومفيش أي مشكلة في الأرز وأي مكان عايز أرز يتصل بهاتف غرفة الحبوب باتحاد الصناعات'.

وحذر رئيس شعبة الأرز  'أصحاب السوبر ماركت' من شراء الأرز  من ماركة غير معروفة، موضحًا:' في شركات غير المضارب نهائي تقوم بخلط الأرز مع الكسر وتبيع بسعر أرخص شوية.. أتمنى صاحب السوبر ماركت مياخدش غير من المضرب أو ماركة معروفة'، لافتًا إلى أن السعر العادل لكيلو الأرز السائب من 20 لـ 22 جنيه والفاخر المعبأ يزيد بـ جنيه للكيلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً