اعلان

الحاصلة على الماجستير في سن الـ81 عاما: كان حلمي وأنا صغيرة.. وتحديت السرطان مرتين

الجدة آمال إسماعيل
الجدة آمال إسماعيل
كتب : أهل مصر

كشفت آمال إسماعيل متولى، الجدة الحاصلة على الماجستير في سن الـ81 عاما، عن أنها فكرت في الحصول على الماجستير في سن كبيرة لأنه حلمها منذ الصغر.

وقالت آمال إسماعيل، خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامج 'حديث القاهرة'، المُذاع عبر قناة 'القاهرة والناس'، إنها أصيبت بالسرطان مرتين ولم تيأس، متابعة: 'كانت بتحدى الورم وأتحدث معه، وكنت بمسك الورم أقوله مش هموت بيك'.

وأضافت السيدة آمال إسماعيل متولي، أن الأطباء في المنصورة عجزوا عن علاجها من مرض السرطان، كما أنها أكملت العلاج في مستشفى عين شمس، وأجرت عملية ترقيع للرجل، مؤكدة أنها تعرضت مرة أخرى للسرطان وكانت هذه المرة في الثدي عام 2011.

الجدة الحاصلة على الماجستير: لا تعجبني آراء رضوى الشربيني.. ومعرفش ياسمين عز

وخلال اللقاء، أعربت الجدة آمال إسماعيل،الحاصلة على الماجستير في سن الـ81 عاما، عن رأيها في الحب، قائلة: 'الحب الفترة الحالية الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي حب تيك آواي.. وكنا بنحب زمان حب مائدة دسمة'، موضحة أن الحب في أي وقت هو حب ولا اختلاف'.

وأوضحت 'إسماعيل'، أن أسباب انتشار الطلاق الفترة الحالية، وهي أن الفتيات أصبحن غير قادرات على تحمل الحياة، ولابد أن يصبرن على أزوجهن؛ لأنهن يتحملن المسئولية بأكملها بجانب العمل.

وأشارت “آمال إسماعيل” إلى أن آراء الإعلامية رضوى الشربيني خلال برنامجها 'هي وبس' لم تعجبها، وأنها 'أنا أول مرة أسمع عن ياسمين عز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات