اعلان

عالم الزلالزل الهولندي يثير الجدل ويتنبأ بوقوع زلزال جديد في هذا التوقيت: «خطير ومدمر»

توقعات العالم الهولندي
توقعات العالم الهولندي

عرضت قناة سكاي نيوز مقطع فيديو جديد لـ العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، الذي توقع من قبل حدوث زلازل فى أكثر من منطقة في آسيا.

وجاء الفيديو بعنوان 'خامس تنبؤات خبير الزلازل الهولندي تتحقق بزلزال تركيا الجديد'، حيث توقع العالم الهولندي وقوع زلزال جديد الفترة القادمة.

وقال العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، في فيديو يشرح فيه طريقة اكتشافه وتوقعه بحدوث زلزال قريبًا: 'دعونا نلقى نظرة على هندسة الكواكب و القمر، سنرى ارتفاعا ملحوظا باللون الأرجواني، وهذا اقتران كوكبي واحد سيحدث فى الـ 24 من الشهر، وأن الأسبوع الأخير من شهر فبراير الحالي لا يبدو حرجًا للغاية'.

وأكمل: 'دعونا نلقي نظرة على النظام الشمسي، اقتراب الكواكب مع كوكب فينوس والشمس واورانوس سيحدث يوم الـ24 من الشهر الجاري، قمت بتحديده بالخط الاحمر، ويليه اقتران قمري ايضا مع اورانوس سيحدث في وقت مبكر من يوم الـ25 قمت بتحديده باللون الأخضر'.

وأضاف: 'هذا سوف يحدث في الفترة ما بين الـ 24 والـ 25 من الشهر ويمكن أن نرى بعض الزيادات في النشاط الزلزالي نتيجة لذلك قد لا تكون تكون الهزات قوية بشكل كبير'.

موعد وقوع الزلزال الجديد

وتوقع العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، احتمالية حدوث كارثة جديدة ستكون فى شهر مارس المقبل، دون تحديد الدول التي سوف تتعرض لذلك.

وأوضحت القناة أن العالم الهولندي يقول في تغريدة إن الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، سيكون خطيرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري