اعلان

كان يستعد لحفل زفافه.. خال ضحية حقنة هتلر يكشف تفاصيل وفاة نجل شقيقته (فيديو)

حقنة هتلر
حقنة هتلر

كشف أحمد درويش، خال الشاب عمرو ضحية 'حقنة هتلر' في عين شمس؛ تفاصيل وفاة ابن أخته الذي كان يستعد لإتمام زفافه بعد شهرين؛ بسبب حصوله على حقنة برد.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج 'صالة التحرير' والمذاع عبر قناة 'ًصدى البلد'، قال درويش: 'عمرو عمره 36 عاما وكان يعمل في شركة عقارية وكل القصة أنه أخذ حقنة للبرد من دكتورة صيدلانية'.

وتابع درويش: 'الدكتورة قالتله هديك حاجة قوية للبرد هتخليك زي الحصان وكانت يعتبر الدكتورة زي والدته، أعطته الدكتورة 6 أمبولات للبرد'.

وأكمل درويش: 'الجرعة الأولى كانت 3 أمبولات عبارة عن كورتيزون ومضاد حيوي ومسكن وكان في حالة صحية جيدة ولكن عندما أخد الحقنة المضاد حيوي، توجه إلي والدته قائلا: 'إلحقيني أن بموت ياماما'.

ولفت درويش، إلى أنهم حاولوا التواصل مع الطبيبة التي أعطته الحقنة، وحين جاءت إلى منزل عمرو وضعت له ملح في فمه لكنه كان قد فارق الحياة؛ بسبب توقف عضلة القلب.

وأشار خال عمرو ضحية حقنة هتلر، إلى أنهم طلبوا الإسعاف لكنها لم تأت، وبعد ذلك تدخل الجيران وتم نقله إلى المستشفى؛ وحاولوا إنعاش القلب الذي عمل لفترة وجيزة لكن دون جدوى؛ بعدما توقف المخ عن العمل، لافتًا إلى أن عمرو توفى بعد 8 أيام في غرفة العناية المُركّزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق