اعلان

بنشوف حاجة مكناش نتخيلها.. عمرو أديب يُعلق على عناق وزير الخارجية ونظيره التركي

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على زيارة سامح شكري وزير الخارجية، لكل من سوريا وتركيا اليوم الاثنين، والتي نقل خلالها رسالة تضامن من مصر مع الدولتين وشعبيهما الشقيقين، عقب كارثة زلزال يوم 6 فبراير الجاري.

عناق وزير الخارجية ونظيره التركي

وخلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، قال أديب إن البعض كان سيتهمه بـ «فبركة» الأخبار، لو تحدث عن إمكانية زيارة وزير الخارجية لسوريا وتركيا، منذ عامين أو 3 سنوات.

وأكمل تعليقًا على الصورة التي تجمع وزير الخارجية بنظيره التركي مولود جاويش أوغلو: «هذا الحضن والعناق، أنت مصدق؟ في ناس موقفتش عند الكلام ده، لكن إحنا بنشوف حاجة مكناش نتخيلها لحد قريب».

وأشار إلى أن زيارة وزير الخارجية، وما أعلن عن احتمالية عقد لقاء بين الرئيسين عبدالفتاح السيسي، والتركي رجب طيب أردوغان، عوامل تسرع وتيرة التعاون المصري التركي، معقبًا: «مسألة أنا كعمرو مببلعهاش، بالنسبة لي أنتم عارفين الموقف من تركيا، ولكن اللي حصل خلاص».

ولفت إلى أن التحركات المصرية اليوم، دليل على أن القاهرة ليس لديها مشكلة مع أية دولة، مضيفًا: «النهاردة الصفحة بتاعتك بيضاء، كان عندك مشكلة مع ثلاثي واضح، واليوم وزير الخارجية في سوريا وتركيا ورئيس الوزراء في قطر، باقي لك إيه؟ 3 صور جداد محدش كان متخيلهم أو متوقعهم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً