اعلان

خالد ميري خلال زيارته لـ«أهل مصر»: «لازم الصحفي يكون مرفوع الرأس.. ومفيش وقت للكلام»

خالد ميري خلال زيارته لـ"أهل مصر"
خالد ميري خلال زيارته لـ"أهل مصر"

قال الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار، وأمين عام اتحاد الصحفيين العرب والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين،:' إن عندنا 10 صحفيين محبوسين احتياطيًا، وهنكمل في الملف ده لحد ما يخلص، وبنسعى لتقديم الخدمات للزملاء الصحفيين'.

وأضاف 'ميري' خلال تصرحاته للزملاء بجريدة 'أهل مصر': 'لازم الصحفيين ياخدوا الخدمات اللي يستحقوها، ويكون مرفوعين الرأس، من غير ما حد يمن عليهم'.

وواصل ميري: 'هنشتغل في كل الملفات بالتوازي، لأن كل الملفات مهمة، بالإضافة لمناقشة أزمة الصحافة بشكل عام.. المسألة صعبة والملفات كتير.. لكن أنا بدأت بالفعل لأن مفيش وقت للكلام'.

وبشأن زيادة بدل الصحفيين أعلن ميري أن زيادة البدل ستصل ستكون 600 جنيه ليصل إجمالي قيمة بدل التكنولوجيا 3600 جنيه، بالإضافة لزيادة معاش الصحفيين 500 جنيه وهيوصل 3000 جنيه'.ممخالد ميري خلال زيارته لـ'أهل مصر'

وفي وقت سابق أعلن الكاتب الصحفى خالد ميرى رئيس تحرير جريدة الأخبار وأمين عام اتحاد الصحفيين العرب والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين عن مخاطبة عدد من الوزارات لتقديم خدماتها لأعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لأول مرة فى تاريخ النقابة، وهو ما يمثل طفرة فى نوعية الخدمات التى كثيرا ما طالب بها أعضاء الجمعية العمومية على مدار السنوات الماضية.ممخالد ميري خلال زيارته لـ'أهل مصر'

وقال ميري أن المخاطبات جاءت لتيسير الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين وذويهم فى التعامل مع مختلف الجهات الحكومية ومنها الجهات الشرطية.

وأضاف ميري في تصريحات صحفية أن وزارة الداخلية لا تدخر جهدا في تيسير الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين بصفة عامة وأعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بصفة خاصة وأن الوزارة أبدت موافقتها المبدئية على الطلبات المقدمة منه لخدمة الصحفيين حيث يتم حاليا فحص الطلبات تمهيدا لأخذ الموافقة النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة