اعلان

الأرصاد الجوية تعلن موعد عودة الشتاء والأجواء الباردة.. «هتنزل 12 درجة»

سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة
سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، فصل الشتاء سوف يعود مرة أخرى  وستعاود درجات الحرارة الانخفاض، خاصة ليلا، وسنشعر ببرودة الجو مرة أخرى، لأن درجات الحرارة سوف تنخفض مرة أخرى إلى 11 درجة مئوية ليلا.

وأضافت 'غانم'، خلال مداخلة هاتفية على قناة '8 الصبح'، المذاع على فضائية 'دي ام سي'، اليوم السبت، أن في فترات النهار نشعر بالدفء بسبب سطوع الشمس، لكن في اليل تنخفض الحرارة وتكون الأجواء باردة  لأننا ما زلنا في فصل الشتاء، وستكون درجات الحرارة العظمى اليوم، السبت، على القاهرة الكبرى 29 درجة، وستكون غدًا، الأحد، 33 درجة مئوية، مع  وجود إثارة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة الإثنين والثلاثاء

وأوضحت، أنه من الوارد جدًأ انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار ونشاط للرياح، لكن التوقعات تشير إلى أن انخفاض درجات الحرارة ستنخفض بداية من يوم الاثنين لتصل إلى 23 درجة مئوية، يوم الثلاثاء ستكون 21 درجة مئوية، وفي منتصف الأسبوع درجات الحرارة سوف تنخفض مرة أخرى.

وذكرت أن فترات ما بين الفصول تتسم بالتقلبات الجوية الحادة والسريعة بين ارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة مع وجود شبورة مائية ونشاط للرياح والأتربة، بالإضافة إلى أننا مقبلون على فصل الربيع، وهو مشهور برياح الخماسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشفى سوروكا: هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين