اعلان

نقيب البيطريين السابق يكشف مفاجأة بشأن المسئول عن واقعة كلب البيتبول (فيديو)

كلب بيتبول
كلب بيتبول
كتب : أهل مصر

علق الدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين السابق، على واقعة عقر كلب البيتبول الشرس لمواطن في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

خالد العامري: البيتبول ليس حيوانا أليفا

وقال الدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين السابق، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن الهيئة العامة للخدمات البيطرية هي المسئولة عن الواقعة'، موضحا: 'الكلب البيتبول ليس حيوانا أليفا ويشبه الأسد في شراسته ولا يمكن ترويضه'.

وأضاف الدكتور خالد العامري: 'الطب البيطري في مصر في حاجات كتير غلط.. فيه فصائل كتير من الحيوانات البرية مينغفش تتربي في البيوت وموجودة بكثافة في البيوت'، متسائلا عما إذا كانت الهيئة تضع شروطا وتنفذ قرارات لتأمين سلامة المواطن من حيوان لا يجب اقتناؤه في المنزل.

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين السابق: 'لا يوجد قانون منظم لوجود مثل هذه الكلاب في مصر.. والمسؤول عن اللي حصل الطب البيطري مش الراجل اللي اشترى الكلب'.

وتابع الدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين السابق: 'أنا دكتور بيطري مقدرش أقرب من البيتبول بسهولة.. فيه سلالات كلاب المفروض متدخلش مصر ولو دخلت متكنش في البيوت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً