اعلان

زوجة أحمد بهجت السورية تكشف تفاصيل حرمانها وابنتها من الميراث بعد وفاته (فيديو)

زوجة أحمد بهجت السورية
زوجة أحمد بهجت السورية
كتب : أهل مصر

كشفت زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت السورية، عن تفاصيل حرمانها من ميراثها هي وابنتها، عقب وفاة رجل الأعمال.

وقالت الزوجة الثانية لـ رجل الأعمال، خلال استضافتها في برنامج 'حضرة المواطن' تقديم الإعلامي 'سيد علي' المذاع على قناة 'الحدث اليوم': ' إنه بمجرد حدوث وفاة أحمد بهجت تم سحب كل شيء وكل العمال والسائقين اللي كانوا بيشتغلوا معانا وبنتي كان ليها مرتب شهري توقف'.

وأضافت الزوجة: ' تم طلاقي غيابي وهو ما حرمني من الميراث وهذه القصة أدت إلى أن ابنتي القاصر خسرت حقوقها لأن نظام الشركات فيه جمعيات عمومية، وابنتي حصتها بين إخواتها هي الخمس يعني ٢٠٪ وهذا يؤدي إلى أنه يمكن ينعقد الجمعية العمومية ويحدث تصويت بالبيع والشراء دون وجودها لأن أقل نسبة للتصويت ٢٥٪'.

وأوضحت زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت: ' أنا لو كنت عندي حصتي وهي الثمن والتي تمثل ١٢.٥ ٪ من الحصص بجانب حصة ابنتي كان هيبقى لينا صوت في الجمعية العمومية ولا تنعقد دون حضورنا'.

المستشارة هايدي الفضالي تكشف مفاجأة في واقعة الطلاق الغيابي

من جانبها، علقت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث ومحكمة الأسرة سابقا، أن وثيقة الطلاق تمت في ميت غريطة بالسنبلاوين، متسائلة لماذا يطلق الدكتور أحمد بهجت زوجته في السنبلاوين؟، مشيرة إلى أنه مستحيل يحدث الطلاق في هذا المكان وفي ظروف صحية لا تسمح له بذلك.

وأوضحت محامية زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت، أن رجل الأعمال تزوج من مدام 'لونا' من ٢٢ سنة بعدما طلق زوجته الأولى، وابنته القاصر عندها ٢١ سنة، مشيرة إلى أن طلاقها بهذا الشكل خرجها من الميراث، كما أن ابنته القاصر لم تأخذ شيء من ميراث والدها.

وتابعت محامية زوجة أحمد بهجت: 'أن الشهود على وثيقة الطلاق من ذوي المصلحة، روحت لجهة عليا في مكان تابع للسنبلاوين وعملت بلاغ وعرفت إني المأذون أقر في هذه الجهة أنه لم يطلق أحمد بهجت من زوجته رغم أن توقيعه على الوثيقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)