اعلان

تقلبات جوية وأمطار.. «الأرصاد» تُحذر من طقس الساعات المُقبلة

أمطار
أمطار

وجهت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تحذيرًا عاجلًا للمواطنين بسبب التغيرات الجوية خلال الساعات المُقبلة، قائلة: "البلاد من يوم الثلاثاء ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة وستصل درجة الحرارة على القاهرة 20 درجة بانخفاض 8 درجات".

وخلال تصريحات تلفزيونية أكدت غانم أن البلاد ستشهد أمطار و انخفاض ملحوظ ونشاط للرياح، وأن انخفاض درجات الحرارة ستستمر لـ نهاية الأسبوع.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد من أمس ارتفاع فى درجات الحرارة، واليوم هناك ارتفاع جديد.

ولفتت إلى أن البلاد سجلت أمس 24 درجة على القاهرة، واليوم متوقع تكون 27 درجة وأن مصادر الكتل الهوائية في طبقات الجو ينتج عنها ارتفاع في درجات الحرارة، وشعور المواطنين بتغير الجو وارتفاع درجة الحرارة.

وأشارت إلى أن الارتفاع في درجات الحرارة لن يستمر، والبلاد فى فصل الشتاء، وأن فصل الشتاء لم ينتهي حتى الآن، ومستمر حتى يوم 20-3، وبعد ذلك يأتي فصل الربيع.

وأوضحت أن فصل الربيع في النصف الأول يكون به تقلبات جوية وأمطار، وأن البلاد في الفترة المقبلة سيكون هناك تغير في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو