اعلان

3 أطفال.. الرئيس السيسي يُشيد بأصغر المتطوعين بمبادرة «كتف في كتف»

الرئيس السيسي خلال إطلاق مبادرة «كتف في كتف»
الرئيس السيسي خلال إطلاق مبادرة «كتف في كتف»

ظهر 3 أطفال من محافظة أسيوط عبر الفيديو كونفرانس مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء تعبئتهم كراتين المواد الغذائية خلال فعاليات مبادرة «كتف في كتف» التي أطلقها الرئيس في عدد من المحافظات من استاد القاهرة مساء اليوم الجمعة.

احتفالية مبادرة كتف في كتف

الأطفال هم «ملك ومازن ورودي» ولقي ظهورهم إعجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أصر على محادثتهم خلال الفيديو كونفرانس كونهم أصغر متطوعين بالمبادرة وطالب الحاضرين بالتصفيق والتشجيع لهم.

وقالت الطفلة «رودي» خلال محادثتها للرئيس السيسي إنها سعيدة بالمشاركة مع الجميع ومساعدة الناس الغلابة وقدمت التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبها قال الطفل «مازن»، أن عمره 9 سنوات، وجاء هنا لقاعة استاد الأربعين الرياضي للمساهمة في تجهيزات المواد الغذائية التي تقوم بها مؤسسة رسالة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا ضمن مبادرة «كتف في كتف».

الرئيس السيسي يُشيد بأصغر متطوعين بمبادرة «كتف في كتف»3 أطفال.. الرئيس السيسي يُشيد بأصغر متطوعين بمبادرة «كتف في كتف»

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي،: 'شعب مصر العظيم منذ 9 سنوات واستجابة لندائكم شرفت بتحمل مسئولية هذا الوطن مستعين على هذه الأمانة بالله ومعتمدًا على قدرة المصريين ومتأكد أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا'.

الرئيس السيسي يُشيد بأصغر متطوعين بمبادرة «كتف في كتف»3 أطفال.. الرئيس السيسي يُشيد بأصغر متطوعين بمبادرة «كتف في كتف»

احتفالية مبادرة كتف في كتف

وخلال كلمته في احتفالية مبادرة 'كتف في كتف' باستاد القاهرة، مساء الجمعة، أكد الرئيس السيسي على قدر الصعوبات والتحديات تم إعادة مصر لمساره الصحيح، وعلى قدر العزم على تحقيق النصر المبين في معركتي البقاء والنماء'.

وينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية 'كتف في كتف'، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة 'كتف في كتف' التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً