اعلان

إبراهيم عيسي :الصحافة الأجنبية اختارت أهرامات الجيزة الوجهة الأولى للعالم سياحيًا (فيديو)

المتحف المصري الكبير
المتحف المصري الكبير
كتب : أهل مصر

أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى، باختيار مجلة 'التايم' للأهرامات لتكون على غلافها، مؤكدًا أن هذا يجعلنا نشعر بالتباهي والفخر الوطني.

وقال 'عيسى' خلال تقديم برنامجه 'حديث القاهرة' المذاع على فضائية 'القاهرة والناس' مساء اليوم الجمعة إن اختيار الأهرامات والجيزة كغلاف لمجلة 'تايم' الأمريكية، يعد إعادة الاعتبار للسياحة المصرية، والعودة للسياحة كهدف رئيسي ومركزي ووحيد، ستكون قطار التنمية الحقيقة.

وأضاف 'العنوان الأكبر في الصحافة الأجنبية هي أهرامات الجيزة واختيارها كالمقصد الأول والوجهة الأولى للعالم سياحيًا، وهذا الاختيار كأفضل وجهة إعلان واضح على عظمة البلد وتاريخها'.

وأشار إلى أن الجميع يعلم من التاريخ والدين عن مصر، معقبًا: 'كل طفل يهودي أو مسيحي بيعرف مصر من الروضة، مصر مذكورة 700 مرة في العهد القديم والجديد'.

وأكد 'عيسى'، أن هناك إشادة حقيقية وكبيرة بالمتحف المصري الكبير خلال أحد التقارير المنشورة بإحدى الصحف الأجنبية، مفيداً بأنها تشيد بالمتحف المصري الكبير وتعتبره حدثا تاريخيا في الإنسانية، وواحدا من أهم أحداث الإنسانية على مر التاريخ.

وأضاف أن هذا الصرح بني على مساحة أكثر من 2.5 مليون متر مربع، مؤكدًا أن هذا المتحف يكشف عظمة وحضارة وقوة وتاريخ مصر، معقبًا: 'فرصة كبير لمصر للانتباه إلى أهمية السياحة في مصر، ورغم الاحتفاء الشديد بزيادة عدد السياح خلال العام الماضي، إلا أنه رقم هزيل، وننتظر 20 مليون سائح للمتحف المصري الكبير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي