اعلان

عمرو أديب عن محاكمة ترامب: العالم على موعد مع سيرك سياسي كبير غدًا

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ستتم محاكمته في نيويورك غدًا الثلاثاء، منوهًا أن «ترامب» من الوارد أن يعتقل ويودع في السجن.

وخلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، تابع أديب: «ترامب متهم في قضية غريبة بعض الشيء»، مشيرًا إلى أن العالم على موعد غدًا مع سيرك سياسي وإعلامي وقانوني كبير.

وأكد أديب أن القضية متعلقة بوجود علاقة بين ترامب والنجمة ستورمي دانيلز، قبل أن يصبح رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا إن «دانيلز» هددته بالحديث عن تلك العلاقة مع دخول الانتخابات.

محاكمة ترامب

وأكمل أديب: «كلها مسائل عاطفية، ويبدو أن المرشح وقتها دونالد ترامب دفع لها نظير الصمت 300 ألف دولار، والواقع أن محامي ترامب السابق فتن عليه، وقال إن الرئيس السابق دفع لها 300 ألف دولار حتى لا تتحدث».

وأشار إلى أن البعض يرى بأن عدم الإفصاح عن دفع 300 ألف دولار لتلك السيدة، كان سيؤثر على موقف ترامب في الانتخابات، مؤكدًا أن القانون لا يمنع ترشيح ترامب لنفسه في انتخابات 2024 حتى لو دخل السجن.

وأكد أن الأمر يؤثر على سمعة ترامب لو تمت إدانته بدفع 300 ألف دولار، معقبًا: «الدنيا مقلوبة، بكرة السيرك الكبير ويوم ملبد بالغيوم في نيويورك».

واختتم: «الشيء اللي يجب أن تعجب بيه في أمريكا أن لا أحد فوق القانون في أغلب الأحيان، الحاجة التانية الحرية، ده يقول وده يتكلم وده يثبت ولا يثبت، والمحطات بالليل تجيب آراء مختلفة، هي بلد الحرية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً