اعلان

ضياء رشوان: «البلشي وميري» من أبناء 30 يونيو.. ونقابة الصحفيين شاركت في الثورة

ضياء رشوان
ضياء رشوان

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان: "نقابة الصحفيين شاركت في ثورة الثلاثين من يونيو، والتقى مجلس النقابة وقتها الرئيس عدلي منصور، وقدم له العديد من الطلبات لخدمة المهنة، وتمت الاستجابة لها".

وخلال لقاء في برنامج "في المساء مع قصواء" أكد رشوان أن خالد البلشي وخالد ميري هما من أبناء 30 يونيو، مشيرًا إلى أن مجلس نقابة الصحفيين لم يكن لونًا واحدًا على الإطلاق في أي فترة من الفترات.

ومن جانبه قال نقيب الصحفيين خالد البلشي إن هناك العديد من الملفات، وسنتفاوض مع كل الأطراف لتحسين الأوضاع الاقتصادية للصحفيين، مشيرا إلى أنه كان سعيدًا بخضوضه انتخابات نقابة الصحفيين في ظل المنافسة الشريفة مع زميله خالد ميري".

وخلال تصريحات عبر فضائية "سي بي سي" تابع البلشي: "الجمعية العمومية عبرت عن نفسها، ونحن أمام مهمة صعبة، وسوف أكون نقيبًا لكل الصحفيين المعارضين لي قبل المؤيدين".

وتابع البلشي: "قولًا قاطعًا لا مجال للصدام مع الدولة، نحن أمام جماعة مهنية تتفاوض على حقوقها وتعظيم مكاسبها فقط، وأي صدام يعني خسارة الجمهور، وأنا مُدرك أني أعبر عن كل الصحفيين، التي هي بيتًا لكل الصحفيين، وأنا لن أدخل النقابة بعباءه سياسية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً