اعلان

خالد ميري يكشف مصير زيادة بدل التكنولوجيا بعد فوز «البلشي» بمنصب نقيب الصحفيين

خالد ميري
خالد ميري

قال خالد ميري رئيس تحرير أخبار اليوم، إن وعد زيادة البدل قائم، حيث بذل جهدًا ضخمًا في هذا الملف مع الحكومة، لافتًا إلى أن الدولة تحترم الصحافة وتقدرها.

وأكد في لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "سي بي سي"، أنه سيتم صرف الزيادة في أبريل المقبل، كما أعلن خلال خوضه انتخابات التجديد النصفي.

ومن جانبه قال نقيب الصحفيين خالد البلشي إن هناك العديد من الملفات، وسنتفاوض مع كل الأطراف لتحسين الأوضاع الاقتصادية للصحفيين.

وخلال حوار عبر فضائية "سي بي سي" ببرنامج "في المساء مع قصواء" رد البلشي على سؤال الإعلامية قصواء الخلالي.. "هل نحن بصدد صدام مع الدولة؟.

وقال البلشي: "قولًا قاطعًا لا مجال للصدام، ونحن أمام جماعة مهنية تتفاوض على حقوقها وتعظيم مكاسبها فقط، وأي صدام يعني خسارة الجمهور، وأنا مُدرك أني أعبر عن كل الصحفيين، التي هي بيتًا لكل الصحفيين، وأنا لن أدخل النقابة بعباءه سياسية".

وبدأ نقيب الصحفيين الجديد خالد البلشي ممارسة مهام عمله رسميا صباح اليوم بعد فوزه بمنصب النقيب مساء الجمعة.

وقرر الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين عودة المقاعد المخصصة لاستراحات الصحفيين فى جميع أدوار النقابة، مطالبا مدير عام النقابة بإنهاء أزمة اختفاء الكراسي وإعادتها إلى مكانها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | محاولات من العين