اعلان

التضامن: نسعى لتقديم نماذج ملهمة من الأمهات كافحت من أجل أسرتها

مبنى وزارة التضامن
مبنى وزارة التضامن

قال المخرج مهند دياب، مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للتوثيق المرئي، إن الأفلام التسجيلية جزء من استراتيجية الوزارة، لافتا إلى أن هناك صعوبات في إنتاج مثل هذه الأفلام خاصة في محافظات الصعيد، بالإضافة إلى مشكلات التواصل مع الشخصيات التي يتم اختيارها للتصوير معها.

أضاف «دياب»، خلال لقائه برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الخميس، أن تناول القضايا بشكل كبير والعمل على تغيير الصورة للقضايا الشائكة يمثل جزءًا مهمًا من أهداف الوزارة، موضحا أن فيلم 'حلاوة الدنيا'، كان من أهم وأصعب الأفلام التي تم إنتاجها لكن بعد المناقشات تم التغلب عليها وتقديم نموذج ناجح وملهم لترك أثر في نفوس البشر.

نماذج نسائية مكافحة

وأوضح أن القصص التي تم إنتاج أفلام عنها ملهمة وأخذت وقتًا كبيرًا في التحضير، لاختيارها وتقديمها، لافتًا إلى أن النماذج النسائية هي شخصيات ملهمات ولها تأثير كبير، بالإضافة إلى أفلام عيد الأم وقصص الكفاح في تربية الأبناء.

وأكد، قائلًا: «أفلام عيد الأم ليها معزة خاصة في قلبي، ونفسي أتصور مع كل النماذج الملهمة»، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى لتقديم النماذج الجيدة التي كافحت من أجل أسرتها، مع التأكيد أن الفن رسالة وليس مجرد تقديم فيلم فقط.  

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً