اعلان

أحمد موسى: أمريكا اتفضحت قدام العالم بعد تسريب وثائق البنتاجون (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي أحمد موسى على تسريب وثائق سرية من البنتاجون، مؤكدا أن الولايات المتحدة الأمريكية تتعرض لـ فضيحة عقب تسريب هذه الوثائق.

أحمد موسى: الولايات المتحدة تعاني من اختراق بنك المعلومات لديها

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه 'على مسئوليتي' المذاع عبر قناة 'صدى البلد'، أن تسريب وثائق البنتاجون أضر الولايات المتحدة، قبل أن تضر دول العالم أجمع، موضحًا أن المعلومات التي نُشرت حول ضحايا الجيش الروسي في حرب أوكرانيا كانت 'مضللة'، والهدف منها كان اللعب على الجانب النفسي والتأثير على الخصوم.

وأضاف أحمد موسى: 'تسريب وثائق البنتاجون أكد أنها لا تحتوي على معلومات دقيقة عن عدد ضحايا الجيش الروسي، إذ أن هناك بعض الوثائق التي تشير إلى أن عدد الضحايا من المصابين والقتلى تجاوز 17 ألف جندي من الجيش الروسي، وفي وثيقة أخرى نشرت أن عددهم تجاوز أكثر من 100 ألف جندي'.

وتابع أحمد موسى: 'تسريب الوثائق السرية مؤشر خطير، وأمريكا لديها أزمة حقيقة كما أن منظومة الذاكرة الأمريكية مخترقة، ودول العالم بدأت تأخذ حذرها'، مشيرا إلى أن أمريكا لديها 42 جهاز مخابرات، الهدف منها التجسس على دول العالم أجمع.

وأوضح موسى، أن أمريكا هدفها السطو وتنفذ عمليات قرصنة على دول العالم، إذ تتوغل ناحية الصين وتايوان، متهما الولايات المتحدة بالوقوف وراء حالة

'الفوضى' التي يعيشها العالم.

ورأى أن سبب الأزمة الاقتصادية في العالم يعود لسيطرة أمريكا على الدولار، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الدول تسعى للتعامل بالعملات المحلية أو أي عملات غير الدولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً