اعلان

أحمد موسى: الأهلي قد يتخذ قرارا بعدم المشاركة في أي بطولة لـ اتحاد الكرة المصري

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

كشف الإعلامي أحمد موسى، توقعاته بما سوف يسفر عنه اجتماع النادي الأهلي اليوم؛ الذي دعا له رئيس النادي محمود الخطيب؛ لبحث قرارات إيقاف اللاعب الدولي محمود كهربا.

اجتماع مجلس الأهلي غدا

وقال 'موسى'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، إنه من الوارد أن يتخذ الأهلي قرارات قوية تجاه العقوبات التي تطلقها لجنة المسابقات، مشيرا إلى أن كافة الأبوابة مفتوحة والاحتمالات واردة.

اجتماع مجلس الأهلي

وأضاف الإعلامي، أنه من الموارد أن يتخذ الأهلي قرار بعدم المشاركة في أي بطولة ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرا إلى أن الدعوة للاجتماع بهذا الشكل وفي هذا التوقيت يشير إلى أشياء كثيرة.

قرارات اتحاد الكرة ضد كهربا

أعلن النادي الأهلي، عن تلقيه مكاتبة من اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، التي تتضمن عقوبات محمود كهربا، لاعب الأهلي، بشأن أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول بالدوري المصري.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلاً: ' تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا'.

وتابع: 'تمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة