اعلان

مصادر للقاهرة الإخبارية: الرئيس السيسي يتابع عن كثب تطورات عودة عناصر القوات الموجودة بالسودان

 الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أفادت قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل، نقلا عن مصادر لها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يتابع عن كثب تطورات عودة القوات المصرية الموجودة في السودان.

بيان القوات المسلحة حول عناصر القوات المسلحة الموجودة بالسودان

وفي وقت سابق نشر المتحدث العسكري بيانًا للقوات المسلحة حول عناصر القوات المسلحة الموجودة بالسودان.

وجاء بيان القوات المسلحة كالتالي:

فى إطار تناول العديد من وسائل الإعلام المختلفة لبيانات بشأن عودة عناصر من القوات المسلحة المصرية المشتركة فى التدريب المشترك مع القوات السودانية طبقا للبروتوكول الموقع بين الدولتين تؤكد القوات المسلحة المصرية بأنها تجرى جميع التنسيقات مع جهات الإختصاص المختلفة بدولة السودان الشقيقة لتأمين عودة كافة عناصر القوات المسلحة المصرية بسلام إلى أرض الوطن وسيتم إصدار بيان لاحق يحوى كافة التفاصيل.

المتحدث العسكري: نجري جميع التنسيقات مع الجهات السودانية لتأمين عودة كافة عناصر القوات المسلحة من السودان

وكان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن القوات المصرية المتواجدة في السودان بهدف التدريبات فقط وليس لدعم طرف على حساب طرف، مضيفًا: 'نكصف اتصالاتنا للتأكيد على أمن وسلامة عناصرنا الموجودة في السودان، والتي كانت موجودة طبقًا لبروتوكول بيننا وبين دولة السودان الشقيق، للتدريب المشترك'.

وأضاف 'السيسي'، خلال ترأسه اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة،: 'لازم يكون واضحا لنا كلنا كدولة أن كله يبقا فاهم العناصر دي كانت موجودة هناك ليه، وأنها ليست لصالح دعم حد على حساب حد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي