اعلان

لن ننسحب.. مرتضى منصور: سنلعب مباراة السوبر أمام الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مطالبات البعض بانسحاب فريق الكرة من مباراة السوبر المصري، التي تجمعه بالنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 5 مايو المقبل.

انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري

وأكد 'منصور'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، صباح اليوم الجمعة، أن فريق الكرة لن ينسحب من المباراة أمام الناد الأهلي وسيلعب المباراة، مشيرا إلى أن الانسحاب من المباراة ليس في صالح ناد الزمالك.

مباراة السوبر المصري

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والصادر ضده قرار بعزله من رئاسة النادي، الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري من أرض الملعب وذلك رغم اختياره رئيسًا للبعثة من مجلس إدارة النادي.

وأكد مرتضى منصور أنه قرر عدم السفر احتراما لقرار لجنة الانضباط الذي صدر في وقت سابق بمنعه من حضور المباريات لمدة شهرين في أي مسابقة ينظمها اتحاد الكرة سواء الدوري العام أو كأس مصر أو السوبر المصري.

تظلم مرتضى منصور على قرار لجنة الانضباط

وأوضح مرتضى منصور أنه رغم تقدمه بتظلم على القرار إلا أن المادة 27 من لائحة الانضباط تنص على أن قراراتها تنفذ فورا حتى لو تم التظلم عليها ولذلك احتراما للقانون واللوائح في وطن يسوده القانون قرر عدم السفر إلى دولة الإمارات الشقيقة لحضور المباراة المقرر إقامتها يوم 5 مايو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع