اعلان

رئيس "العاصمة الإدارية": دخول حديقة الشعب مقابل تذكرة.. «بندور على الربح وتغطية المصاريف»

حديقة الشعب في العاصمة الإدارية
حديقة الشعب في العاصمة الإدارية

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن منظومة تدوير المخلفات في العاصمة تعد الأحدث من نوعها، متابعًا: 'المنظومة تتيح التحكم في سيارات لـ غسيل الشوارع، ولدينا أسطول نظافة جيد جدًا'.

وأضاف 'خالد عباس' خلال تصريحات تلفزيونية على فضائية 'أون إي'، أننا في الوقت الحالي نعمل الآن على تطوير العلاقة بين شركة تدوير المخلفات، ليكون لدينا شراكة وتعاون مستدام، ونستهدف إعادة تدوير المخلفات بنسبة 100%.

موعد استلام البرج الأيقوني

وأوضح أن هذه الشركة نجحت في دولة الإمارات لذلك نقوم بنقل منظومة تدوير المخلفات إلى مصر، ونستهدف نق لهذه التكنولوجيا في مصر من خلال التعاون مع الشركة.

ونوه إلى أن إبراج منطقة الأبراج المركزية تتبع وزارة الإسكان والآن في مرحلة التشطيبات العام، ومع منتصف هذا العام سوف يتم استلام الأبراج، واستلام البرج الأيقوني بداية العام القادم.

وأوضح أن العاصمة تضم نوعين من الحدائق، من ضمنهم حديقة النهر الأخضر، والتي تعد أكبر حديقة على مستوى العالم، بالإضافة إلى حديقة الشعب بجوار الحي الحكومي.

وتابع: 'حديقة الشعب هتبقى مفتوحة للمواطنين هيكون في تكلفة تذكرة للدخول لان تكلفة الإنشاء مش قليلة واحنا شركة بندور على تغطية المصاريف والربح، لكن هيبقى في تكلفة تذكرة لم يتم تحديدها بعد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر