اعلان

رئيس «شعبة الذهب»: أسعار الذهب سوف ترتفع مرة أخرى.. «لا أنصح ببيعه»

اسعار الذهب
اسعار الذهب

قال المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن وسائل الغش بالنسبة للمستهلك أصبحت متعددة وصعبة التميز من الوهلة الأولي، وهناك القليل من المقومات التي يجب أن يحتفظ بها، ومنها التأكد من أن المدموغ من الدمغة المصرية.

وأضاف 'ميلاد'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الورد' المذاع عبر فضائية 'تن'، اليوم الإثنين، أنه فيجب الشراء من مكان موثوق منه ويعرفه جيدًا، والاحتفاظ بفاتورة مدون بها كل مواصفات المنتج الذي يقوم بشرائه من وزن وعيار، وبالتالي يستطيع الحفاظ على حقوقه بالكامل.

شراء الذهب أونلاين

وأوضح أنه انتشرت فى الأونة الأخيرة ممارسات غير مفهومة، ما بين عرض أشخاص الذهب للبيع للجمهور، مدعية أنها تعطيها للناس بسعر أرخص مما تقوم بشرائه من المحلات، محذرًا منهم لأنه ليس حقيقي ومحفوف بمخاطر كثيرة، وتعريض نفسك للسرقة والنصب.

ونصح رئيس الشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية؟، المواطنين، بأنه فى تلك الفترة الذهب على المستوى العالمي متماسك وقوي نتيجة للظروف الإقتصادية العالمية، ومازالت مؤشرات الذهب مرتفعة وقابلة للارتفاع مرة أخري، متابعا أنه من الممكن أن يكون هناك زيادات هذا العام، متابعًا: ''لو محتاج فلوس ضرورى بيع الذهب، إنما بخلاف هذا لا أنصح ببيعه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل