اعلان

رئيس «حي طنطا»: عمارات العجيزي هي مساكن بديلة على غرار مشروع الأسمرات

عمارات العجيزي
عمارات العجيزي

قال ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، إن عمارات العجيزي، هي مساكن بديلة على غرار مشروع الأسمرات، حيث تنتهج الدولة المصرية النهجَ ذاتَه في كل المحافظات بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ومحافظ الغربية.

وأضاف «النجار» خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، اليوم الخميس، أن هذا المشروع على وشك التسليم وتم الانتهاء منه تقريبا وهو عبارة عن 9 عمارات كاملة بـ10 أدوار في كل عقار، وبواقع 480 شقة، بالإضافة إلى وجود 2 مول تجاري بـ32 محل.

وأوضح رئيس حي أول طنطا، أن مشروعات عمارات العجيزي بها مسجد، وهي منطقة متكاملة وجودة الإسكان كبيرة جدا، حيث يتم نقل الناس إلى مكان أفضل ومستوى معيشة أفضل.

كورنيش طنطا

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقريرًا تلفزيونيًا عن تطوير الكورنيش في طنطا، بداية من كوبري فاروق حتى الجامعة، كما يعتبر الكورنيش طريقا بديلا لشارع البحر، وهو الشارع الرئيسي في طنطا، كما تم تطوير كل الشوارع الرئيسية في المدينة.

وذكر التقرير، أن الطريق في مدخل محافظة الغربية ضيق بعد عبور بوابات المحافظات، فكان التفكير في عمل محور بديل من أجل العبور لمدينة طنطا ومنه إلى الطريق الزراعي، وبالتالي تم تدشين محور قناة طنطا الملاحية بجوار الترعة في أول الدِفرة، لذلك، فقد جرى تدبيش هذه الترعة وعمل محور جانبي على يسار الترعة من أجل تجنب الزحام، كما شهدت الترعة أعمال تطهير وتطوير ورمي زريعة لتوفير الثروة السمكية لأبناء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً