اعلان

محامي غادة والي عن اتهامها بسرقة التصميمات: الرسام الروسي هو اللي سارق مش إحنا

أزمة غادة والي
أزمة غادة والي
كتب : أهل مصر

رد عادل عبدالحميد، محامي الفنانة غادة والي، على اتهام الرسام الروسى جورج كوراسوف، لموكلته بسرقة رسوماته واستخدامها في تصميمات إعلان إحدى شركات المياه الغازية الشهيرة.

محامي غادة والي: الموضوع ملفق تلفيق محكم

وقال محامي غادة والي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، إن هذا الموضوع ملفق 'تلفيق محكم'، مشيرًا إلى أن والي تم تكريمها في كل دول العالم وداخل مصر.

وأضاف محامي الفنانة غادة والي، أنه بخصوص الواقعة الأولى الخاصة بالسرقة واستغلالها لتصميم محطات مترو الأنفاق، فهي غير حقيقة، موضحًا تم التسرع في إزالة الرسومات من المترو.

وتابع: 'حصل تسرع، وإهانة للفنان المصري، لماذا لم يتم التحقيق ومعرفة هي جابت الصور منين؟! مصر اللي فيها ثلثي آثار العالم، غادة والي مستنية هتسرق صورة فنان روسي، إنتوا بتهينوا الشعب المصري'.

محامي الفنانة غادة والي: الفنان الروسي واخد تصميم الملكة من الفن المصري

وأكمل المحامي عادل عبدالحميد: 'الموضوع مفيهوش سرقة نهائي، كل صورة معلومة إحنا جت منين، ومن معبد إيه'، لافتا إلى أن الفنان الروسي لا يعترف بأن هذه الصور فرعونية من الأساس 'هو اللي سارق مش إحنا'، على حد قوله.

وعن الواقعة الثانية والتي تم استخدامها من قبل 'والي' في حملة إعلانية لإحدى شركات المياه الغازية الشهيرة، قال: 'متاخدة من فنان مصري عامل 6 صور، مش من الرسام الروسي'.

وأشار محامي الفنانة غادة والي، إلى أن الهدف مما يحدث هو هدم غالي والي، موضحا: 'الراجل الروسي دخل المترو وشاف اللوحة بتاعته عشان يقول دي مسروقة، ده عمره ما دخل مصر، ومش مسجلها، وبحثت عنه في كل العالم ملقتلوش حاجة، ده موضوع مقصود بيه غادة والي، ولو شايف إننا سرقناه يتقدم للنيابة العامة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً