ads
ads

أحمد موسى عن إعلان الصحة العالمية قدوم وباء جديد غير كورونا: «مش ناقصين والله»

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان منظمة الصحة العالمية والذي أعلنت فيه قدوم وباء جديد غير كورونا، قائلا:'إحنا مش ناقصين'.

وخلال برنامج 'على مسئوليتي' والمذاع عبر قناة 'صدى البلد'، تابع موسى: 'منظمة الصحة العالمية لم تعلن عن الفيروس ولكن رعبونا فقط'.

واختتم موسى: 'يا ستار يارب.. مش ناقصين والله.. طيب فهمونا الفيروس ده ليه علاقة بكورونا ولا فيروس جديد من نوعه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"