اعلان

أنت مالك بالأهلي ومركز معايا ليه؟.. أحمد موسى يُهاجم إعلامي شهير بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد موسى
أحمد موسى

رد الإعلامي أحمد موسى، على حديث إعلامي شهير بأحد القنوات رفضت انتقاده لحكم مباراة الأهلى والوداد بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال تقديمه برنامج 'على مسئوليتي'، المُذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، قال موسى: 'أنت مركز معايا ليه؟، أنا مش هرد مش عايز أديهم قيمة، إمبارح حد بعتلي فيديو من أحد الأشخاص على القنوات يقول إن أحمد موسى بيتكلم على الحكم ومش عاجبه أني بنتقد الحكم'.. أنت مالك بأحمد موسى، أنت مالك بالأهلي وبأحمد موسى، لا دي مباراة فريقك ولا أنت في البطولة'.

وأكمل موسى: 'مش عايزين نتكلم، وأنت مالك بيا أقول اللي عايزة أنا حر، وهفضل أتكلم على الحكم وعلى أي حد بيعمل حاجه غلط، أنت إيه اللي يزعلك هو أنت طرف في الماتش'.

ووجه الإعلامي أحمد موسى رسالة عاجلة لإدارة النادي الأهلي قبل لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حكم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وخلال تقديم برنامجه 'على مسئوليتي' عبر فضائية 'صدى البلد' قال موسى: 'احذروا الحكم الإثيوبي في لقاء العودة.. ياريت تقدموا احتجاج على هذا الحكم لأن تاريخه سيء، ودايما صافرته ضد الأهلي'.

وواصل موسى: 'لازم نحتج دلؤقتي قبل المباراة لأن لقاء العودة هو الأخير له، وسوف يعتزل، ومش هنعرف نعمل له حاجة'.

أشادت الصحف المغربية، بنتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي، رغم خسارة الوداد البيضاوي أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، على ستاد القاهرة، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما أبرزت الصحف المغربية توعد الفريق المغربي للنادي الأهلي، عند استضافته في مباراة الإياب، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقالت صحيفة «المنتخب»: 'هزيمة صغيرة للوداد أمام الأهلي ترفع من حدة المنافسة في الإياب'.

وتابعة الصحفية ذاتها'الوداد يتوعد الأهلى بإياب كالجحيم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً