اعلان

رئيس الوزراء: مصر منفتحه على إعادة الإعمار في العراق

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

رحب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة المهندس محمد شياع السوداني، رئيس الوزراء العراقي والوفد المرافق له إلى مصر.

وأكد 'مدبولي'، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة، المذاع على فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الثلاثاء، أن العلاقات المصرية العراقية تاريخية وممتدة، مضيفًا أن الشركات المصرية ستكون منفتحة على العراق في عملية إعادة الإعمار.

وأضاف أنه ناقش مع رئيس وزراء العراق التعاون الثنائي وتعزيز التعاون الثلاثي مع الأردن، مشيدًا بالموازنة الطموحة للحكومة العراقية وسيكون لها انعكاس إيجابي على التعاون مع مصر.

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الإثنين، بمطار القاهرة الدولي، المهندس محمد شياع السوداني، رئيس وزراء جمهورية العراق، الذي يزور مصر على رأس وفد رسمي رفيع المستوى لترؤس اجتماعات الدورة الثانية للجنة العليا المشتركة بين مصر والعراق.

ويضم الوفد المرافق لرئيس وزراء العراق، وزراء: الخارجية، والإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، والتجارة، والكهرباء، ومحافظ البنك المركزي العراقي، ورئيس الهيئة الوطنية للاستثمار، وعددا من المسئولين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة