اعلان

بارزًا خبر «أهل مصر».. أحمد موسى: اهتمام إعلامي كبير بحوار «على مسئوليتي» مع قائد قوات الصاعقة

أحمد موسى
أحمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى تقريرا، يرصد اهتمام المواقع والصحف العربية بحواره مع قائد قوات الصاعقة، اللواء أركان حرب محمد أبوالفتوح خلال حلقة الأمس.

وخلال تقديم برنامجه 'على مسئوليتي' عبر فضائية 'صدى البلد' برز موسى خبر 'أهل مصر' ومجموعة أخرى من الأخبار في العديد من المواقع التي سلطت الضوء على حواره أمس'.

وقال موسى إن هناك اهتمام إعلامي كبير بحلقة الأمس، مشيرا إلى أن مئات المواقع سلطت الضوء على حلقة الأمس، وبطولات الجيش المصري'.

وأدى الإعلامي أحمد موسى التحية العسكرية إلى جميع أفراد القوات المسلحة المتواجدين في كل مكان على حدود مصر، مشيرا إلى أنه يجب على الشعب المصريين بجميع أطيافه بتقديم التحية العسكرية، للجيش المصري.

وخلال برنامجه 'على مسئوليتي' أمس، علق موسى، على تكريمه وحصوله على درع قيادة قوات الصاعقة، من قبل اللواء أركان حرب محمد أبو الفتوح قائد قوات الصاعقة، قائلا إن تكريمه من قوات الصاعقة تكريم لقناة صدى البلد، وجميع العاملين فيها، لأن قوات الصاعقة حائط صد لمصر.

قوات الصاعقة بالجيش المصري

ووجه موسى، الشكر إلى قائد قوات الصاعقة، عقب تكريمه، الذي جاء عقب تصويره حلقة خاصة من داخل مقر قوات الصاعقة المصري.

ولفت موسى، إلى أن الجيش المصري لا ينام، ويقظ على مدار الثواني، الجيش المصري يحمي حدوده وثرواته، ولا يعتدي على أحد، ولكنه حائط صد قوي لأي شخص يفكر الاعتداء على مصر وجيشها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً