اعلان

صاحب فيديو توثيق لحظات احتضار والده: «ندمان.. وكان هدفي الدعاء له وليس تحقيق الأرباح»

شاب يوثق لحظات احتضار والده
شاب يوثق لحظات احتضار والده

علق محمد علام، صاحب فيديو توثيق وفاة والده، على نشر الفيديو لحظة احتضار والده، مؤكدًا ان هذه الفيديوهات قبل وفاة والده بـ11 يوما.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، قال إن هناك مجموعة الأمور التي تعرض لها قبل وفاة والده.

شاب يوثق لحظات احتضار والده

وأوضح أن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تم تصوير فيديو لوالده أثناء تواجده في عربية الإسعاف وذهاب للمستشفيات، وعقب وفاة والده، تم نشر الفيديو من أجل أن يدعو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الفيديو 1.6 مليون مشاهدة.

وأضاف علام، أنه عقب وفاة والده تم تصوير فيديو بعد دفنه في الترب، كما أنه لا يعلم سبب نشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشعر بالندم بسبب نشره لهذه الفيديوهات.

وأكمل: 60% من متابعي السوشيال ميديا، تعاطفوا معه، والهدف من نشر هذه الفيديوهات هو الدعاء لوالدي وليس تحقيق الأرباح من وراء المشاهدات، كما أن هناك العديد من البلوجر أو المشاهير ينشرون فيديوهات مشابه للفيديوهات التي نشرتها، منوهًا أنه حذف بعض الفيديوهات، بناء على طلب محاميه، لملاحقة بعض الأشخاص الذين ينشرون هذه الفيديوهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات