اعلان

بسبب فيديو فتاة الفستان الأزرق.. بسمة وهبة تُطالب بقطع الإنترنت: السوشيال ميديا أصبحت لا تطاق

بسمة وهبة
بسمة وهبة

شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجوما حادا على المتنمرين على صاحبة واقعة الفستان الأزرق على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: 'احترموا نفسكم، عيب، علقتوا المشانق لخيري رمضان وخالد صلاح من قبل، أنتم بتعملوا ايه في حياتكم؟! أنتم تدمرون حياة الناس، نفسي يطلع قرار بقطع الإنترنت، لأننا غير مؤهلين لذلك'.

وخلال تقديم حلقة اليوم من برنامج '90 دقيقة'، على قناة 'المحور'، أكدت وهبة أن صاحبة الفستان الأزرق كانت ترقص لأنها تشعر بمشاعر الفرحة لصديقتها، لكن المدان هو من التقط مقطع الفيديو ونشره على السوشيال ميديا، يجب أن يحاكم بالقانون، وقد يسجن لمدة 10 سنوات إن لم يحصل على إذنها.

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة موجهة نصيحة لصاحبة الفستان الأزرق: 'اوعي تستخبي يا ياسمين أو السوشيال ميديا تقضي عليكِ، خليكِ قوية، لكن بعد كده مش تآمني لحد تاني وإنك تبقي على سجيتك في مكان عام لأن هناك لصوص السوشيال ميديا الذين لا قلب أو ملة أو دين أو أخلاق لهم، ويجب أن تحصلي علي حقك وتحرري بلاغا ضد كل من أخطأوا في حقك حتى تعلميهم الأدب'.

وأوضحت: 'هناك أشخاص يمكن أن نذبحهم دون سلاح أو سكينة، ولكن الذبح يكون هنا عذابا، السوشيال ميديا أصبحت لا تطاق وأصبح شرا في الأرض'.

فتاة الفستان الأزرق

وفجرت 'ياسمين' صاحبة واقعة الفستان الأزرق، مفاجأة قائلة إنها ليست متزوجة، كما أنها طالبة جامعية في السنة الجامعية الأخيرة، موضحةً: 'حسبي الله ونعم الوكيل في كل من أطلقوا الشائعات ضدي'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج '90 دقيقة' المذاع على قناة المحور، تابعت: 'أنا لسة طالبة في كلية الآداب بقسم الآثار في جامعة المنصورة، ذهبت إلى الجامعة، ولكنني تعرضت لإساءات، وهذا الأمر جعلني لا أرغب في استكمال الامتحانات أكثر من مرة'.

وأكملت 'ياسمين': 'والدة العروس ووالدتي أقارب، والبحث جارٍ عن الشخص الذي صورني ونشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، والمحامي قدم بلاغا'.

وواصلت حديثها باكية: 'المحامي قدم بلاغا لمكتب النائب العام، وإن شاء الله حقي يرجع، وبجد أنا مش مسامحة حد أتكلم عني بالشكل ده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً