اعلان

أحمد موسى: أحد عناصر الجماعة الإرهابية أكد أن أجهزة المخابرات الأجنبية ساهمت في فوضى 2011

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حسام الغمري، أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، ومسئول قناة الشرق أحد أذرع الجماعة الإرهابية، فضح جماعة الإخوان وهدد بأنه يملك العديد من الأسرار التي تخص الجماعة التكفيرية ودورهم في الفوضى وأحداث يناير 2011، مشيرا إلى أن الغمري وصف الإخوان بالمرتزقة.

وخلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أشار موسى إلى أن الغمري، أكد أن الجماعة الإرهابية تبحث عن السبوبة فقط ومدعومة من الخارج وأجهزة مخابرات دولية، لافتا إلى أنه أكد أن المخابرات الإنجليزية هي التي تتحكم في الإخوان.

ولفت إلى أن الغمري، تحدث أيضا عن أن لديه المعلومات والأسرار التي تخض الأحداث التي شهدتها مصر في عام 2011 ، مبينا أن هناك أجهزة مخابرات دولية تدخلت في هذه الأحداث وساهمت في الفوضى التي شهدتها الدولة المصرية.

وأوضح أن الغمري، أكد أن الرسالة تمكين الإخوان وعودتهم من جديد وهدم مؤسسات الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الشعب المصري العظيم يعلم جيدا هذه الدعوات الإرهابية مع التحدي لأصعب الظروف رغم التسخين والتشكيك على مدار الساعة إلا أن هناك ثقة كبيرة في القيادة السياسية.

وتابع قائلا: «الهدف الأسمى لنا هو مصر وشعبها العظيم وكل مؤسسة من مؤسسات الدولة الوطنية والدفاع عن بلد ووطن، متابعا:«لا وقت الإخوان فكرنا نهرب أو في أحداث يناير عام 2011 نشتغل في قناة طبقا لمطالب أصحابها، أنا رفضت ده، وأنا كمان واحد من الناس، اللي في أي لحظة بترفض تشتغل لما حد يفرض عليها تقول إيه أو متقوليش إيه، ده يبقى أقعد في بيتي أحسن، أؤمن بكل كلمة أقولها، وهذا رأي وموقفي في أي شئ، أنا بقول في أصعب الظروف، ومش بسمح أن حد يقولي أتكلم في ده، وده يبقى أسوأ حاجة في الإعلام، وأنا شخصيا لا أسمح لأحد يتدخل في شغلي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة