اعلان

بيراميدز: سنطالب بتغليظ عقوبة حسين الشحات

محمد الشيبي وحسين الشحات
محمد الشيبي وحسين الشحات

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز الرياضي، أن النادي سوف يطعن على قرار رابطة الأندية بخصوص عقوبة لاعب الأهلي حسين الشحات، مؤكدا أنه سوف يتم المطالبة بتغليظ العقوبة على اللاعب.

تغليظ عقوبة حسين الشحات

وأضاف 'سعيد'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الإثنين، أن هناك أحداث لم تكن ممالثة لتلك الواقعة وتم اتخاذ قرار بالعقوبة لمدة 12 مباراة، مؤكدا أن قرار الإيقاف مبارتين ضعيف جدا ولا يناسب الواقعة.

الفيديوهات المسجلة للواقعة واضحة

وأشار سعيد إلى أن الفيديوهات المسجلة للواقعة واضحة وتثبت أن الشحات توجه لتحية جمهور الأهلي في ملعب الدفاع الجوي قبل أن يتوجه إلى دكة بدلاء بيراميدز ويذهب للشيبي الذي كان يهم بالإنصات له، إلا أنه فوجيء به يجذبه ويصفعه ويوجه له السباب والشتائم حتى أصابه الذهول من هول ما حدث، ودليل ذلك أنه في الفيديو يؤكد أنه إذا كان يلعب وقت وجوده في الملعب لكان أصابه، وهو دليل آخر على أن ادعاء لاعب الأهلي غير صحيح بالمرة، وأنها نية مبيتة لديه منذ مواجهة السوبر المصري بالإمارات.

وواصل: «أتحدى أن تكون هناك لقطة واحدة للاعبنا محمد الشيبي يهين الشحات أو يتعرض لأهله كما يقول في بيانه.. بل العكس أن الجميع شاهد ما فعله الشحات مع الشيبي عقب اللقاء وتم رصدها بعدسات المصورين الصحفيين وكاميرات الهواتف المحمولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا