اعلان

مصمم الأزياء مايكل سينكو: العلمين ستكون الواجهة المفضلة للسائحين مستقبلًا

مايكل سينكو
مايكل سينكو

قال مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، إنه سعيد بزيارته لمصر للمرة الخامسة، ومدينة العلمين رائعة وسوف ستكون الواجهة السياحية المستقبلية، مضيفًا أن هذه المرة الأولى له لعرض مجموعاته من الأزياء في مصر.

وأضاف «سينكو»، في حواره لقناة «القاهرة الإخبارية» من مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، أنه دائمًا منبهر بتاريخ مصر القديمة ومعظم مجموعاتي من الأزياء تتأثر بالتاريخ المصري كالفن والآلهة والرموز المصرية فضلا عن اللغة الهيروغليفية، وبالتالي تأثري يظهر في كل التصميمات والأزياء.

 وأوضح أن أقدم عرضا للأزياء مستوحى من الحضارة القديمة، إذ اعتمد على اللون الذهبي والأسود بشكل أساسي مع باقي الألوان، فضلا عن استخدام بعض رموز الحضارة المصرية القديمة، مشيرًا إلى أن الحضارة المصرية مصدر إلهام لمصممي الأزياء حول العالم.

وأكد سعيد بإطلاق أحدث تصميماتي في مهرجان العلمين الجديدة، وسوف أركز على مجموعات الأزياء الجاهزة للارتداء، وأعمل على تعزيز ودفع علامة مايكل سينكو إلى العالمية لكي تستطيع كل النساء الوصول لعلامتنا، مشيرًا إلى أن الأعمال اليدوية في التصميم تستغرق وقتا طويلا، وعادة ما يستغرق تصميم فستان زفاف أكثر من 3 أشهر، فالأمر يعتمد في الأساس على التصميم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً