اعلان

يوسف الحسيني: الرئيس السيسي يرى أن ما حدث من إنجازات ليس كافيا

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي يوسف الحسيني، على جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي التفقدية لمحافظة مطروح ومدينة السلوم، والتي أجرى خلالها حوارا مع أهالي السلوم وشيوخ وقبائل مطروح.

وأضاف 'الحسيني'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث بتواضع شديد عن الإنجازات التي حدثت في الدولة المصرية، والتي منها مدينة العلمين الجديدة، مدينة رأس الحكمة، وميناء جرجوب.

وأوضح الإعلامي، أن الرئيس السيسي يشعر دائما أنه رغم كل تلك الإنجازات إلا أنها ليست كافية بالنسبة له ويتطلع إلى العديد من الإنجازات.

استقبال شعبي حافل للرئيس السيسي من أهالي مطروح وسيدي براني

رحّب أهالي مطروح وسيدي براني بالرئيس عبدالفتاح السيسي، في استقبال حافل لدى وصوله، وألقى الرئيس التحية عليهم، حيث يفتتح العديد من المشروعات القومية والاستراتيجية.

وكان الرئيس السيسي قد تفقد الارتكاز الأمني المشترك بمنفذ السلوم، بحسب ما أفادت به قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل قبل قليل.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم العديد من المشروعات القومية والاستراتيجية في المنطقة الغربية بمحافظة مطروح والسلوم على جميع المحاور، زلعدد من القطاعات الخدمية والاستثمارية.

وشهدت جميع القطاعات الخدمية والاستثمارية في مطروح أعمال تطوير كبيرة على مدار السنوات الماضية على رأسها المؤسسات الصحية التي شهدت اهتمامًا كبيرًا من الدولة خلال الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء