اعلان

مفاجآت في ساعات الحسم.. ناقد رياضي يوضح موقف مرتضى منصور من انتخابات الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف الناقد الرياضي عادل عطية، كواليس انتخابات نادي الزمالك، مشيرا إلى أن النادي يمر بمرحلة صعبة.

وخلال تصريحات عبر قناة 'صدى البلد'، أكد عطية أن الزمالك يحتاج في هذه الفترة إلى توحيد الصف من أجل خدمة الكيان وليس لأغراض شخصية، مبينا أن مجلس الإدارة الجديدة لابد أن يكون لديه الوعي الكامل والفكر وإدارة المنظومة بشكل محترف قادر على عودة القلعة البيضاء لمكانتها.

وأشار إلى أن نادي الزمالك، قيمة وقامة كبيرة، ولابد من مجلس الإدارة الجديد أن يعي ذلك تماما، لافتا إلى أن هناك عوامل ساعدت على وصول الزمالك إلى هذه الحالة ولابد من المجلس الجديد العمل على تخطيها بالعمل الجماعي وخدمة النادي.

وتابع أن نادي الزمالك يمر بأزمة مالية طاحنة وهي مهمة ثقيلة جدا، مشددا على أنه مع الترتيب والفكر والتنظيم والتفكير بشكل اقتصادي واستثماري سيعود الزمالك من جديد.

وأوضح أن فريق كرة القدم يعاني بشدة إلى جانب بقية فرق المنظومة التي تحتاج إلى تكاتف الجميع، موضحا أن الزمالك قادر على العودة إلى منصة البطولات حال وجود الاستقرار.

انتخابات نادي الزمالك

ولفت إلى أنه حتى حال ترشح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق للانتخابات المقبلة، فأعتقد أن عصر مرتضى منصور انتهى في الزمالك والمرحلة الحالية بحاجة إلى الاحترام والانضباط وعدم الخروج عن النص،قائلا:« حتى لو ترشح مرتضى منصور، الناس فاقت من الأزمة التي كان يمر بها الزمالك، في بداية عصر جديد داخل القلعة البيضاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة