اعلان

«هل تتعرض مصر لعواصف مدمرة الأيام القادمة؟».. رد حاسم من الأرصاد

عواصف في قنا
عواصف في قنا

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن كبير فى الأحوال الجوية، واستقرار بدرجات الحرارة ليس فقط في المناطق الساحلية، ولكن في معظم محافظات الجمهورية.

وأضافت 'غانم'، في خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الورد'، المذاع عبر فضائية 'TEN'، اليوم الأربعاء، أن درجات الحرارة عادت للمعدلات الطبيعية، من المتوقع أن تصل درجات الحرارة فى المناطق الساحلية ما بين ال29 والـ30 درجة مئوية فترة النهار، والعظمي على القاهرة الكبري تسجل 32 درجة مئوية، وما بين الـ38 والـ39 درجة فى جنوب الصعيد، بعدما كانت تتجاوز الـ45، مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، يعمل على عدم الإحساس بنسب الرطوبة.

تعرض مصر لعواصف

وأشارت إلى أنه فترة الظهيرة تشهد أجواء حارة على المناطق الشمالية من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبري وشمال الصعيد، ولكنها أقل حدة من الأيام الماضية.

وعن حقيقة تعرض مصر لعواصف في الأيام القادمة، عقبت عضو الأرصاد الجوية، قائلة: 'هذه أقاويل عارية تماما من الصحة وخاطئة، ومص لن تتأثر  بأي عاصفة جوية أو تقلبات جوية في المدى القريب أو حتى المدي المتوسط خلال الأيام المقبلة، والأحوال الجوية مستقرة تمامًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته