اعلان

«بكري» مخاطبا «السيسي»: «أي حد يستغل المصريين يتحاكم» (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

طالب الإعلامي مصطفى بكري، الحكومة بإجراءات عملية لمواجهة رفع أسعار البصل بصورة غير مبررة بالأسواق.

وأضاف «بكري»، خلال تقديمه برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الخميس: « الناس هتستحمل إيه ولا إيه، الناس بصراحة تعبت أنا بستغرب سايبين التجار في الأسواق تقطع في الشعب المصري ليه وكل واحد يعلي بمزاجه، مش هينفع الاستمرار بالشكل ده لأنه يجهض أي محاولات للتنمية».

رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي

ووجه مصطفى بكري، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا: «الناس مش ناسية مواقفك ولا الإنجازات لكن الناس تعتب على الأسعار والمواطنين تعبوا، وأنا عارف إنك حاسس بالناس لكن الإجراءات العملية اللي تحت بتقول إن مفيش حاجة بتتعمل».

وتابع مصطفى بكري، أنّ الحكومة تركت المواطن فريسة للتجار والمستغلين والذين لا ضمائر لديهم، مردفا أن معاناة المواطنين لها مردود سلبي.

لا مبرر من وصول سعر البصل إلى 30 جنيها

أشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أنه لا مبرر من وصول سعر البصل إلى 30 جنيها لأنه ليس تفاحا، كما أنه لا يصح أن يصل سعر كيلو الطماطم إلى 25 جنيها رغم أنها تزرع في أرض مصرية.

واختتم «بكري»، أن المواطن البسيط لا يستطيع الاستمرار في ظل هذه الأسعار وجشع التجار، ويجب اتخاذ كافة الإجراءات العملية التي تضمن وقف تلك الممارسات: «مفتش التموين فين؟ أي حد يستغل المصريين يتحاكم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي