اعلان

الداخلية يكشف مصير أجويرو بعد أزمة إهداره ركلة الجزاء أمام فيوتشر

أجويرو
أجويرو
كتب : أهل مصر

كشف اللواء عثمان دسوقي، المشرف على فريق الداخلية، عن مصير أجويرو مع الفريق بعد أزمة إهدار ركلة الجزاء في مباراة فيوتشر، ومطالبة ميمي عبد الرازق برحيله عن الفريق.

أجويروأجويرو

قال عثمان الدسوقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: «الكرة مكسب وخسارة، اللعيبة أدت إللي عليها، والناس استمتعت بالمباراة، كنا نتمنى الخروج بالتعادل أمام فيوتشر، لكن ربنا لم يريد».

أضاف عثمان الدسوقي:« التحكيم لم يكن موفقًا، سواء لركلة الجزاء التي علينا، هناك شك كبير في خروج محمود جنش من على خط المرمى قبل تسديد أجويرو للكرة، أجويرو دخل لتسديد ركلة الجزاء، وجنش خرج مبكرًا قبل التسديد، ولو التحكيم مظبوط المنظومة كلها هتكون مظبوطة».

وعن أزمة تسديد أجويرو لركلة الجزاء، قال عثمان الدسوقي:« الوضع الطبيعي أن المدير الفني يحدد من يسدد ركلة الجزاء، كابتن ميمي عبد الرازق وضع ترتيب التسديد، أجويرو تصدى لتسديد الكرة، ووقعت العقوبة على ثلاثي الترتيب في ركلة الجزاء، غرامات متفاوتة، 50 ألف على أجويرو، 25 ألف على كل لاعب من اللاعبين الآخرين».

أكد:« ميمي عبد الرازق مدير فني محترم وجمع شمل الفريق بشكل جيد، إحنا ماشيين كويس، قدمنا مباراة جيدة أمام فيوتشر، لدينا بعض الغيابات، ومجموعة كبيرة من اللاعبين لم تدخل معنا في المباريات بعد، أخذنا درس من الموسم الماضي، ونتعشم التواجد في مكان مناسب في جدول الدوري الممتاز».

أتم:« أجويرو مكمل مع الفريق، اعتذر للكابتن ميمي، واعتذر لزملائه، شعر أنه اضاع مجهود زملائه في الفريق، مازال لاعب صغير في السن، وأمامه فترة طويلة لتعلم الكثير في كرة القدم، وكان يهمني اعتذاره لـ كابتن ميمي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً