اعلان

لو عايز إعلام كويس سيبنا نشتغل ونتكلم.. عمرو أديب يوجه رسالة للرئيس السيسي

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على حديث الرئيس السيسي عن الإعلام خلال الفنرة الماضية قائلا: 'أنا هستغل تحريضك للمسئولين أنهم يتكلموا يتفتح الكلام بقى.. في ظروف في البلد، المسألة مش ناقصة نكد وشعللة، إحنا محتاجين نتكلم أكتر'.

وخلال تقديم برنامج 'الحكاية' عبر فضائية 'إم بي سي مصر' تابع أديب: 'أنا أقدر أجيب مائدة مستديرة وأجيب ناس تتكلم في كل حاجة، هل تعلم سيادة الرئيس أن هناك بعض الكتاب يتم منع نشر مقالاتهم؟.. أنا لازم أقول بصراحة يا سيادة الرئيس.. لو عايز إعلام كويس سيبنا نشتغل'.

وفي وقت سابق أعلن الرئيس السيسي ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 قائلا: 'نجدد العهد معًا للعمل من أجل بناء الوطن، لتحقيق حياة كريمة للشعب المصري'.

حديث الرئيس السيسي عن الإعلام خلال الفنرة الماضية

وتابع الرئيس السيسي:'يقيني في أمتنا أنها لا تخاف ولا تسقط ولا تنكسر، وأقول لكم بلسان صدق كما عاهدتكم، لم أكن أملك سوى إيماني بالله والعمل بالإخلاص، وواجهت معكم بكل تحديات وأزمات، وعبرنا معا جسور اليوم'.

وواصل الرئيس السيسي: 'أدعوا المصريين أن تكون الانتخابات بداية سياسية حقيقية دون تجاوز أو تجريح، وقررت ألبي نداء الشعب وأعلن ترشحي للانتخابات الرئاسية 2024 لاستكمال الحلم'.

وتستمر مكاتب الشهر العقاري المحددة بقرار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 7 لسنة 2023 على مستوى الجمهورية في استقبال التأييدات من المواطنين راغبي الترشح على منصب رئيس الجمهورية.

ونظّم قرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 7 لسنة 2023، القواعد والإجراءات الخاصة بتأييد المواطنين لراغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، إذ نص على أنّه لكل مواطن مقيّد بقاعدة بيانات الناخبين الحق في أن يُؤيد أحد راغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، إضافة إلى أنّه لا يجوز لمواطن واحد تأييد أكتر من مرشح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)