اعلان

رئيس الوزراء: القيادة السياسية تولي قضايا الشباب أولوية كبرى

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقائمين على احتفالية إطلاق عام الإيسيسكو لشباب منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة، وتمنياته للفعالية بالنجاح.

وقال 'مدبولي'، في كلمة خلال فعاليات احتفالية 'الإيسيسكو' المذاعة على فضائية 'الأولى المصرية'، اليوم السبت، إن قيادة السياسية تولي قضايا الشباب أولوية كبرى، معلنًا إطلاق صندوق لدعم الموهوبين والمبتكرين في العالم الاسلامي.

نموذج محاكاة الشباب

وأعلن رئيس الوزراء عن منحة رئاسية للابتكار بين الشباب،  مشيرًا إلى أن إطلاق أول نموذج محاكاة لشباب العالم الإسلامي في مجالات التربية والعلوم والثقافة هي مبادرة قيمة نابعة من حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تأهيل وإعداد الشباب ومنحهم حقهم في الأخذ بزمام الأمور والتعبير عن طموحاتهم وأهدافهم ورؤيتهم في الحياة.

يشارك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فى احتفالية إطلاق 'عام الإيسيسكو للشباب' نيابة عن رئيس الجمهورية.

وعقدت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة 'إيسيسكو'، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، احتفالية دولية كبرى لإطلاق عام الإيسيسكو للشباب، اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، بفندق سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج